lunes, 2 de abril de 2012

"أهمية العمل التطوعي"



وينبغي لفتة بسيطة من إعطاء وقتك في مساعدة الآخرين، أن تكون، وبصراحة، يستحق أكثر بكثير مما هو عليه، ولا سيما بالنظر إلى أن نوفر والوقت، ولكن شيئا لتغيير؟

من الواضح، والعمل التطوعي، وأستطيع أن أقول ذلك بفضل بلدي تسع سنوات على هذا النحو، فإن هذا الحدث التفاعلي، ثم، مع مرور الوقت يصبح التقدير الهائل للمستخدمين، أن نرى أن في عملك، كنت انظر اليهم تحسين والتقدم، أكثر نشاطا.

أيضا، يجب أن ممارسة العمل التطوعي تكون دورة ... اذا كان هو التنظيم الجيد، ونحن تلقي التدريب. وفقا ل "أفضل الممارسات في إدارة المتطوعين" التي نشرتها لوس انجليس لكايكسا Obra الاجتماعية، وجميع المتطوعين يمر عبر عدة مراحل:

أ - نهج تنظيم: تحديد دورها، ومعلومات عن الكيان،

2.-توقيت التأسيس: عندما نكون جزءا من هذا الكيان،

3. الفترة من التعاون: سيتم تعيين أنت المسؤوليات. وبالإضافة إلى ذلك، وأود أن أضيف أننا لا ننسى حقوقنا في قانون العمل التطوعي في جزر الكناري،

4 - الإنهاء: يجب إضافة أن يؤخذ عناية خاصة. واحد من التزاماتنا لا يتم ترك المنظمة فجأة، منذ يتم إنشاء العديد من الروابط من قبل المستخدمين. يجب على المنظمة ألا يتخلى فجأة، ولكن نعرف تعترف بنا كمورد.


Patricia López Muñoz
Técnico Especialista en Inmigración
Técnico Superior en Animación Sociocultural

No hay comentarios:

Historias desde el horror (XXVI): Oscar Wilde sufrió la homofobia de su época

¡Saludos, comunidad podcast! Estamos aquí para enriquecer nuestro día con nuevas ideas. Oscar Wilde fue un gran escritor irlandés de la époc...